توصيل مجاني لجميع أنحاء المملكة عند الطلب بـ 500 ريال وأكثر 🚚

تحرص شركة جرين جاردنز على تقديم أفضل خدمات مابعد البيع لعملائها من صيانة وضمان وجودة المنتج تماشيًا مع سياسة الشركة على النحو التالي:

سياسات وأحكام عامة:

  1. مدة الضمان عام واحد على الأثاث من تاريخ استلام الفاتورة.
  2. يستغرق زمن الإصلاح (30) يوماً كحد أقصى للعيوب المشمولة بالضمان من تاريخ الاستلام و (90) يوم عمل لإستبدال المنتج عند عدم إمكانية إصلاحه.
  3. يتم استبدل المنتج في حال وجود عطل فني من المصنع فقط وتتحمل الشركة أي أعطال ناتجة من المصنع.
  4. لا يتم استبدال المنتج في حال التلف الناشئ بسبب سوء استعمال العميل. مثال: (الحوادث، الأعمال التخريبية، أعمال الصيانة الخارجية).
  5. لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن حدوث كسور أو ضربات أو خدوش نتيجة الاستخدام المتكرر، مثل اهتراء القماش أو تعرض المنتج لعوامل خارجية كالسوائل الحارقة أو الرطوبة أو الحرارة العالية، مما ينتج عنه تشققات في المنتج أو الدهان، ويتم تحديد نوع العيب بتقييم من فني الشركة بموجب تقرير يقدم إلى إدارة الصيانة في الشركة.

ضمان المنتجات:

تضمن الشركة جودة منتجاتها من أطقم الكنب وذلك من تاريخ الاستلام بما يشمل صيانتها واصلاحها في حال ظهورعيوب مصنعية خلال فترة الضمان، وللاستفادة من خدمات الضمان يجب احضار الفاتورة الأصلية ويشمل الضمان ما يلي:

  1. ضمان جودة الهيكل لمدة سنة.
  2. ضمان جودة الاسفنج لمدة سنة.
  3. ضمان جودة القماش لمدة سنة: تلتزم الشركة في حال وجود عيب مصنعي في القماش بما يلي:
    • إذا كان الضرر بجزء من طقم الكنب كالصوفا أو الكرسي تلتزم الشركة بتبديل الجزء المتضرر بنفس وحسب  الموديل وإذا لم يتوفر فتلتزم الشركة باستبدال  القماش الكامل الجلسة نوع آخرحسب الخيارات المتاحة من الشركة ، ولا يعني الضمان استرجاع النقود ويتم احتساب فترة الضمان دائمًا من تاريخ استلام الفاتورة.
    • في حال لم يجد العميل القماش مناسب ليستبدله ورغب باختيار قماش من خارج الشركة وتتحمل الشركة قيمة  50% من تكلفة القماش.

لا يشمل الضمان الحالات التالية:

  1. في حال تم عمل صيانة للكنب في شركة غير شركة جرين جاردنز أو في حال تغيير مواصفات المنتج من قبل العميل.
  2. الكنب الذي تم استبداله نتيجة للضمان ومضى على الفاتورة الأولى أكثر من سنة ابتداءً من تاريخ إصدار الفاتورة الاولى.
  3. لا يشمل الضمان بهتان اللون أو الاتساخ أو ظهور رائحة في الكنب أو تغير لون القماش بسبب تخزين الكنب بعد الاستلام وعدم فك التغليف عن الكنب عند استلامه.
  4. نقل الفاتورة من المستفيد الأول إلى مستفيد آخر.
  5. لا تتحمل الشركة الأضرار الناتجة عن تعرض المنتجات لعوامل الطقس الخارجية حيث إنه يجب استخدام الأغطية الخاصة بها.
  6. لا تتحمل الشركة رسوم شحن المنتج بعد الصيانة خارج مدنية الرياض.